28+ مدرب الأهلي بيتسو موسيماني Background

28+ مدرب الأهلي بيتسو موسيماني Background. الأهلي لم يكن جيدا كفاية في الشوط الأول والجزء الأول من الشوط الثاني. وقال موسيماني في تصريحات لقناة الكأس عقب اللقاء:

مدرب الأهلي يرد على انتقادات إبراهيم حسن
مدرب الأهلي يرد على انتقادات إبراهيم حسن from www.winwin.com
الأهلي لم يكن جيدا كفاية في الشوط الأول والجزء الأول من الشوط الثاني. تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري عن أبرز النقاط الخاصة بمباراة فريقه مع نهضة بركان المغربي المقررة الجمعة في قطر للصراع على لقب السوبر الإفريقي. بيتسو موسيماني ( بالإنجليزية :

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وبدر بانون ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ومحمود متولي ورامي.

حذر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، محمد يوسف، لاعبي الفريق، من قوة الوداد الرياضي، مشيرا أن فريق المدرب ميغيل غاموندي، يتميز باللعب على وأدلى محمد يوسف، بتصريحات لموقع 'فيلغول'، قائلا: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وبدر بانون ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ومحمود متولي ورامي. عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة بقطر قبل التوجه أعلن كريستوف جالتييه مدرب ليل المتوج الأحد بطلاً للدوري الفرنسي لكرة القدم تخليه عن مهمته، وذلك في حديث. التاريخ التدريبي لـ موسيماني مدرب الأهلي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url