36+ تامر مرسي والجيش PNG

36+ تامر مرسي والجيش PNG. ممثل مصري، ولد في مدينة والده هو مرسي بك محمود نقيب المحامين بالإسكندرية، درس في القسم الداخلي التابع للمدرسة. تامر مرسي (مواليد 28 أغسطس 1968)هو رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة إعلام المصريين للتدريب والاستشارات الإعلامية ومنتج مصري ومؤسس شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وائل جسار يغنى تتر مسلسل «حواديت الشانزليزيه» - عين
وائل جسار يغنى تتر مسلسل «حواديت الشانزليزيه» - عين from img.3ain.net
بالإضافة إلى الدعم الروسي الاستراتيجي للدولة والجيش السوري في هذه الحرب العالمية، وكذلك دعم الحليف الإيراني وحزب الله، وعندما نقول روسيا وإيران. .بالمخابرات المصرية التابعة للمجموعة المتحدة للإعلام عن توجيه لجنة محددة لكي تقوم بدورها نحو فحص جميع الملفات الخاصة بالمجموعة التي رئيسها الأستاذ تامر مرسي. .تامر مرسي جاء نتيجة الأزمات العديد التي لحقت بمسلسل نسل الأغراب والتي بدأت بمنع الشركة التعامل مجددًا مع المخرج محمد سامي، وصولًا لاستبعاد المنتج تامر مرسي من رئاسة.

صحيفة الكترونية مهتمة بالشأن الفلسطيني والعربي ، تضم عدة أقسام متنوعة تتناول الشؤون العربية والدولية والشأن الفلسطيني وأخبار الاقتصاد والرياضة والثقافة والفن.

تحتوي الصفحة على 25 قول و اقتباس من كلمات محمد مرسي. أدت الوفاة الدرامية للرئيس مرسي إلى مزايدات ومبالغات من الخصوم والمؤيدين على السواء. تامر حسني ولا يوم من ايامه. ضجت المواقع الفنية بخبر إقالة تامر مرسي من إدارة «الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية» التي تضع يدها على الانتاجات الدرامية المصرية، بتهم تدور في فلك الهدر والفساد.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url