View موعد مباراة السوبر المصري 2021 Pics

View موعد مباراة السوبر المصري 2021 Pics. يترقب عشاق النادي الأهلي مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي، والمقررة يوم الجمعة المقبل، من أجل ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري 2021 برصيد 54 نقطة، بعدما انتزع من المصري البورسعيدي 3 نقاط غالية وصعبة، في. يواجه نادي الأهلي المصري نظيره نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي والذي يقام في الدوحة عاصمة دولة قطر ،

موعد مباراه الزمالك والمقاولون الدورى المصرى 2020/2021 ...
موعد مباراه الزمالك والمقاولون الدورى المصرى 2020/2021 ... from alreyadanews.com
سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة. بيراميدز وأهلي جدة لن يعاقبا في قضية السعيد. .السد في كأس السوبر الإفريقي مباراة الأهلي ونهضة بركان في تمام الساعة السادسة مساء في آخر 5 مباريات للأهلي في الدوري المصري الممتاز فاز في مواجهتين على المصري ⌚ ما هو موعد مباراة الاهلي ونهضة بركان؟ :

بث مباشر مباراة الأهلي ونهضة بركان.

تسليم لاعبي الأهلي ميداليات السوبر الإفريقي. ويتواجد النادي الأهلي فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة، وله أكثر من مباراة مؤجلة، ويتواجد الفريق خلف غريمه التقليدي الزمالك الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة. ملخص مباراة الأهلي ونهضة بركان جلبت الفرحة المنتظرة لعشاق البطل المصري، خاصة وأنّه زاد من رصيد رفاق محمد شريف من الألقاب التي توّجوا بها في إفريقيا. يدخل نادي نهضة بركان المغربي كأس السوبر الأفريقي 2021، متوجًا بلقب كأس الكونفدرالية 2020، على حساب نادي بيراميدز المصري، حيث فاز عليه كما تنقل مباراة الاهلي ضد نهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي 2021.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url