29+ موسيماني مدرب الاهلي Gif

29+ موسيماني مدرب الاهلي Gif. وأعلن نادي الأهلي، أمس الخميس، تعاقده مع موسيماني لمدة موسمين، خلفا للمدير الفني السويسري، رينيه فايلر، الذى انتهت مهمته مع القلعة الحمراء رسميا أول أمس، بانتهاء. عقد بيتسو موسيماني مدرب الأهلي محاضرة للاعبين قبل انطلاق مران الإثنين تحدث فيها عن أهمية المرحلة المقبلة للفريق.

مدرب الاهلي موسيماني مهدّد بالايقاف
مدرب الاهلي موسيماني مهدّد بالايقاف from files.elsport.com
مدرب الاهلي الجديد لا يصلح والغندور يفجر مفاجأة. تحدث بيتسو موسيماني مدرب الأهلي عن مجريات مباراة فريقه أمام نهضة بركان في كأس وقال موسيماني في تصريحات لقناة الكأس عقب اللقاء: بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري قام بتغير الحارس محمد الشناوي ونزول الحارس البديل، وهذا في عُرف كرة القدم تعتبر إهانة.

موسيماني يتحدث عن مباراة الأهلى ونهضة بركان فى مؤتمر صحفي غدًا.

موسيماني يتحدث عن مباراة الأهلى ونهضة بركان فى مؤتمر صحفي غدًا. بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري قام بتغير الحارس محمد الشناوي ونزول الحارس البديل، وهذا في عُرف كرة القدم تعتبر إهانة. .موسيماني مدرب الأهلي، الاعتراف بالتقرير الذي سبق وقدمه السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق موسيماني ويطالب إدارة الأهلي بإعادة ناصر وصلاح ومعهما محمد شريف وأكرم توفيق. موسيماني يتحدث عن مباراة الأهلى ونهضة بركان فى مؤتمر صحفي غدًا.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url