Get وزارة الداخلية رتب الشرطة المصرية بالصور Pics

Get وزارة الداخلية رتب الشرطة المصرية بالصور Pics. سيف بن زايد يفتتح بطولة. مفتش عام وزارة الداخلية يكرم عدد من الضباط والمدنيين العاملين بالوزارة.

الشرطة المصرية - ويكيبيديا
الشرطة المصرية - ويكيبيديا from upload.wikimedia.org
وثمن معالي وزير الداخلية عمل كافة أعضاء هيئة الشرطة خلال المدة الماضية سواء فيما يتعلق بضبط الشارع العام، أو فرض الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية لمكافحة وباء كورونا. #عاجل #وزارة_الداخلية:اشتراط التحصين ابتداءً من الأحد 22 ذو الحجة لدخول الأنشطة والمناسبات والمنشآت الحكومية والخاصة والتعليمية واستخدام وسائل النقل العامة، وعودة التعليم حضوريًا للمعلمين والمعلمات وأعضاء هيئات التدريس في الجامعات ومؤسسات التدريب. إصدار صك بدل مفقود أو تالف.

أعلنت وزارة الداخلية عن قُبول دفعة جديدة من الطلبة الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة، ويوضح موقع الشرقية توداي لمتابعيه من الطلبة وأولياء الأمور إجابة لأهم الأسئلة حول الالتحاق بالكلية.

الإستعلام الشخصي لخدمات وزارة الداخلية. وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في طرطوس حول قيام صاحب شركة على تزوير عبوات السماد العضوي (سبايرنات) المستوردة لشركته من شركة أجنبية والمختومة بخاتم وزارة الزراعة ولصاقة نقابة المهندسين الزراعيين. 05:56 حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء. أعلنت وزارة الداخلية المصرية مقتل 14 عنصرا مسلحا في مدينة العريش بسيناء، وذلك لدى تعقب منفذي هجوم دام استهدف حاجزا أمنيا بالمدينة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url