Get سلمى ابو ضيف طولها Pics

Get سلمى ابو ضيف طولها Pics. صورة جريئة لسلمى أبو ضيف. الوفد أثارت الفنانة الشابة سلمى ابو ضيف جدلاً واسعًا بعد إعلانها عن ارتباطها عاطفيًا برئيس تحرير مجلة فوج العربية مانويل آرنوت،حيث شاركت جمهورها بصورة رومانسية.

سلمى ابو ضيف بالبكينى مجددآ و جمهورها : لايق عليكى الدلع ...
سلمى ابو ضيف بالبكينى مجددآ و جمهورها : لايق عليكى الدلع ... from 3.bp.blogspot.com
Facebook, only instagram account سلمى أبو ضيف على فيسبوك. وكتبت أبو ضيف على خاصية الإستوري على حسابها الشخصي بـانستجرام. احتفلت سلمى أبو ضيف بعيد ميلادها يوم 2 فبراير وتابعت لتقول إن أكبر حلم لها هو أن تظهر على غلاف مجلة ڤوغ، وأنها قد سافرت إلى نيويورك لزيارة وكالات كبرى لتحقيق هذا الحلم، إلا أن العارضة التي يبلغ طولها 162 سنتيمتراً رُفِضت من قبل 22 وكالة بسبب طولها هذا.

وقد أشعلت سلمى أبو ضيف السوشيال ميديا بصورها مؤخرا وهى مرتدية المايوه بإحدى الشواطئ، مما عرضها للكثير من الإنتقادات من يذكر أن سلمى ابو ضيف شاركت الموسم الماضى في مسلسل حلاوة الدنيا شارك فى بطولته كل من هند صبرى، وظافر العابدين.

وكتبت أبو ضيف على خاصية الإستوري على حسابها الشخصي بـانستجرام. خطفت الفنانة سلمى أبو ضيف الأنظار إليها، وذلك من خلال إطلالة مميزة، ناعمة للغاية، ارتدت من خلال تلك الإطلالة بارتداءها فستان أسود لامع ونشرت الفنانة سلمى أبو ضيف تلك الإطلالة المميزة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. وبعد ان قامت سلمى بنشر المنشور إلى إنها تلقت الكثير من المباركات على هذا الارتباط وكانت المباركات من محبيها وجمهورها الذي يحبها بشكل كبير، وكانت الردود مبهجة في ظل تهاني راس. «أخيراً أنا الاَن بدون فيروس كورونا، الحمد لله، شكرًا لكل من سأل عني، أرسل لكم كل الحب، وظلوا بخير».


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url