36+ بيتسو موسيماني لاعب السد القطري PNG

36+ بيتسو موسيماني لاعب السد القطري PNG. استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على ملامح تشكيل المارد الأحمر في مواجهة صن داونز، اليوم السبت، في إياب ربع نهائي أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن الفريق لديه إصرار على تحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز، والتأهل من بريتوريا، رغم. بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يعلق على مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي في علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي الأهلي، على وتابع:

آل الشيخ يُحفز لاعبي الأهلي لمواجهة السد بـ 30 ألف ريال
آل الشيخ يُحفز لاعبي الأهلي لمواجهة السد بـ 30 ألف ريال from www.eshraqlife.net
نقول هاردلك لاخواننا في #السد_القطري معوضين خير وايضا نشاطر الاخوان في #الاتحاد_السعودي لكرة القدم حزنهم على النتيجه وعلى قيمة الكيكه اللي ماجابت نتيجه ونخص الاستاذ@yalmisehal ونقوله ان شاء. حرص نادي السد القطري على توجيه التهنئة للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي. ويلعب نادي السد في المجموعة الرابعة اليوم الثلاثاء أمام نادي العين الإماراتي.

ويأتي ذلك بعدما استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على تشكيل.

وكتب موسيماني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يعلق على مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي في علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي الأهلي، على وتابع: وكتب موسيماني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على ملامح تشكيل المارد الأحمر في مواجهة صن داونز، اليوم السبت، في إياب ربع نهائي أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن الفريق لديه إصرار على تحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز، والتأهل من بريتوريا، رغم.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url