Download كأس السوبر المصري 2020 Pictures

Download كأس السوبر المصري 2020 Pictures. دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. كأس السوبر المصري هي بطولة سوبر مصرية في كرة قدم تجرى سنويًا، تقام بين بطل.

مشاهدة مباراة الاهلي و الزمالك 20-2-2020 بث مباشر في كأس ...
مشاهدة مباراة الاهلي و الزمالك 20-2-2020 بث مباشر في كأس ... from 1.bp.blogspot.com
انتهت المباراة بتتويج الأهلي المصري بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان بثنائية نظيفة. يخوض الأهلي المصري مباراة السوبر بعدما حصد لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك، بينما نهضة بركان تمكن من. وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بالتعادل السلبي، ولم يتمكن الفريقان من إحراز أي أهداف خلال الشوط الأول أو الشوط الثاني.

تمكن الأهلي المصري من الفوز بكأس السوبر الأفريقي لكرة القدم، وذلك بعد تغلبه على فريق نهضة بركان المغربي في المباراة التي أقيمت اليوم في الدوحة بقطر.

تمكن الأهلي المصري من الفوز بكأس السوبر الأفريقي لكرة القدم، وذلك بعد تغلبه على فريق نهضة بركان المغربي في المباراة التي أقيمت اليوم في الدوحة بقطر. حصد نادي الزمالك بطولة كأس السوبر المصري، وذلك بعد الفوز على النادي الأهلي بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، وذلك في المباراة التي أقيمت في ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مساء الخميس. ↑ أ ب جوميز حكما لمباراة الزمالك والترجى في السوبر الأفريقى match referees announced as victor games set to officiate zamalek and espérance de tunis encounter in the caf super cup. انتهت المباراة بتتويج الأهلي المصري بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان بثنائية نظيفة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url