View كورونا المصري اليوم عاجل Pictures

View كورونا المصري اليوم عاجل Pictures. مقالي الخميس ٢٤ ديسمبر في #المصري_اليوم بعنوان: أثار إطلاق بريطانيا اسم المتحور التايلاندي على نسخة متحورة لفيروس كورونا، حفيظة تايلاند التي اعترضت على التسمية، خصوصا أن التحقيقات كشفت أن أول إصابة به كانت لشخص تايلاند تعترض على التسمية التي أطلقتها بريطانيا على سلالة كورونا الجديدة.

المصري اليوم - اخبار مصر- في يوم أفريقيا.. الأزهر يدعو ...
المصري اليوم - اخبار مصر- في يوم أفريقيا.. الأزهر يدعو ... from www.mogaznews.com
هدفنا مساعدة افريقيا للحصول على التطعيم عبر شراكات تكنولوجية وشراكات البنك الدولي. احتياطات مكثفة لمنع دخول فيروس كورونا إلى البلاد يتصدر نشرة صباح البلد. نحو 3 ملايين و500 ألف وفاة و168 مليونا و533 ألف إصابة.

سجلت أعداد المصابين بفيروس كورونا في العالم العربي زيادة جديدة، كانت أبرزها في البحرين، والإمارات، والسعودية، والأراضي الفلسطينية، وقطر، ومصر تفحص نزلاء فنادق مدينة الأقصر السياحية في إجراء احترازي.

تعديل قطار رقم 80 بين القاهرة وأسوان. يواجه فريق طلائع الجيش نظيره وادي دجلة في مواجهة هامة وقوية علي أرضية. تُوّج النادي الأهلي المصري لكرة القدم بكأس السوبر الإفريقي، اليوم الجمعة، بعد فوزه على منافسه نهضة بركان المغربي. خبر عاجل.أخبار الصباح 2m اليوم 09 يناير 2021 تعويض المتضررين من الفيضانات.ماذا يقول القانون؟ the last step.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url