22+ كم عدد اهداف محمد صلاح مع ليفربول Gif

22+ كم عدد اهداف محمد صلاح مع ليفربول Gif. محمد صلاح نجم مصر وليفربول. وفي الموسم التالي أضحى محمد.

كل أهداف الأربعاء.. محمد صلاح يتوج بكأس السوبر الأوروبى مع ...
كل أهداف الأربعاء.. محمد صلاح يتوج بكأس السوبر الأوروبى مع ... from img.youm7.com
وتألق محمد صلاح بصورة لافتة للأنظار في أولى مواسمه مع ليفربول، وكسر أكثر من رقم قياسي مع الريدز، حتى الآن، أبرزها الرقم القياسي كما حطم الفرعون المصري رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كأول لاعب يسجل في أكبر عدد من المباريات خلال موسم واحد. سُئل سبتمبر 30، 2018 بواسطة بافيل. محمد صلاح ريال مدريد هدف محمد صلاح العالمى اهداف محمد صلاح مع المنتخب احسن اهداف محمد صلاح محمد صلاح لاعب روما اخبار مصر الفنية محمد صلاح نافع سن محمد صلاح اخراخبار محمد صلاح اخبار مصر اليوم السابع فيس بوك صور محمد صالح يوتيوب محمد صلاح اخبار الملك.

وتُوّج صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزي في أول موسمين له مع ليفربول، كما توج الأسبوع الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق لأول مرة منذ 2005 ليصبح أول مصري يحرز لقب دوري الأبطال.

شاهد جميع اهداف ابن مصر محمد صلاح في الدوري 2019 وجنون المعلقين العرب { 22 } هدفا جنونيا,اهداف محمد صلاح موسم. محمد صلاح حامد محروس غالي (من مواليد 15 يونيو 1992، بمدينة نجريج في مصر)، هو لاعب كرة قدم دولي مصري، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر. اسم عربي من ذهب ما انفك يبدع ويتألق بل ويطفو فوق سطح الدوري الإنكليزي الممتاز المليء بالنجوم. ( واحذرهم أن يفتنوك عن بعض ما أنزل الله إليك ) آية 49.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url