Download تامر مرسي ونسرين امام Images

Download تامر مرسي ونسرين امام Images. وزوجة تامر مرسي هي الفنانة نسرين إمام، الفنانة المصرية، التي اشتهرت خلال مسلسل راجل وست ستات بطولة الفنان أشرف عبد الباقي. هكذا تم الإعلان رسمياً عن وفاة أول رئيس منتخب ديمقراطياً في تاريخ مصر.

نسرين إمام تعتزل الفن بأمر زوجها | دنيا الوطن
نسرين إمام تعتزل الفن بأمر زوجها | دنيا الوطن from images.alwatanvoice.com
تأسست شركة سنيرجي في عام 2003 ، لـصاحبها (تامر مرسي)، واستطاعت في وقت قصير أن تكون من أكبر الشركات في قطاع الإعلام والإنتاج في الشرق الأوسط. وبدأت زوجة تامر مرسي التمثيل في مسلسل حنين وحنان في عام 2007. هكذا تم الإعلان رسمياً عن وفاة أول رئيس منتخب ديمقراطياً في تاريخ مصر.

قام بتكوين شركة سينرجي للإنتاج الفني، والتي استطاع عبرها أن يقدم العديد من المسلسلات الناجحة بدءًا من مسلسل حق.

تصدر وسم #تامر_مرسي ضمن صدارة تويتر بعد تداول رواد مواقع التواصل أنباء عن فتح تحقيق في ملفات الفساد في شركة سينرجي. تصدر وسم #تامر_مرسي ضمن صدارة تويتر بعد تداول رواد مواقع التواصل أنباء عن فتح تحقيق في ملفات الفساد في شركة سينرجي. تارا عماد مع خالد الصاوى فى فيلم شريط 6 8 صور نجمات يثرن الجدل بفساتين مكشوفة في مهرجان الجونة 2019 تفاصيل فيلم الفلوس 2019 بطولة تامر حسنى تفاصيل عن فيلم لص بغداد 2019 تفاصيل فيلم ليلة رأس السنة 2019. وبدأت زوجة تامر مرسي التمثيل في مسلسل حنين وحنان في عام 2007.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url